علاج القذف المبكر | علاج سرعة القذف

علاج سرعة القذف

الذي يُشار إليه أيضًا باسم القذف ،(Premature Ejaculation) يُعرف القذف المبكر بأنه خلل جنسي للذكور يتميز بالقذف الذي (ISSM) السريع، من قبل الجمعية الدولية للطب الجنسي يحدث دائمًا أو دائمًا تقريبًا قبل أو في غضون دقيقة واحدة تقريبًا من الاختراق، وعدم القدرة على تأخير القذف على جميع الاختراقات أو تقريبًا.
غالبًا ما يسبب قلقًا وإحباطًا كبيرين للزوجين ويمكن أن يؤدي إلى تجنب العلاقة الحميمة الجنسية.

علاج سرعة القذف
علاج سرعة القذف

مقدمة

القذف المبكر (Premature Ejaculation) هو القذف غير المنضبط إما قبل الإيلاج الجنسي أو بعده بقليل. يحدث مع الحد الأدنى من التحفيز الجنسي وقبل أن يرغب الشخص. قد يؤدي إلى ممارسة الجنس بشكل غير مرض لكلا الشريكين.

يتم تصنيف القذف المبكر تقليديًا إما إلى القذف السريع الأولي أو القذف السريع المكتسب. المرضى الذين يعانون من القذف السريع مدى الحياة لا يمكنهم أبدًا تحقيق تجربة قذف طبيعية، وغالبًا ما يقذفون في أقل من دقيقة واحدة. في حالة القذف السريع المكتسب، عادة ما يكون هناك عامل مساهم مثل القلق من الأداء الذي يسبب القذف السريع في الفرد السليم. قد يعاني المرضى الذين يعانون من القذف المبكر المكتسب من وقت قذف أقل من 3 دقائق. في حين أن القذف المبكر أكثر شيوعًا عند الرجال الأصغر سنًا، إلا أنه يمكن أن يحدث في أي عمر.

تعد سرعة القذف إلى حد بعيد أحد أكثر أشكال الخلل الجنسي شيوعًا التي تؤثر على ما يصل إلى 1 من كل 4 رجال بالغين، وفقًا لبعض الدراسات. ومع ذلك، يعتقد العديد من الخبراء أن القذف السريع ربما لا يتم تشخيصه بشكل كافٍ حيث يجد العديد من الرجال صعوبة في مناقشته علانية مع مقدمي الرعاية.

كيفية تشخيص القذف المبكر

القذف السريع، الذي يشار إليه غالبًا باسم Premature Ejaculation، هو الخلل الجنسي الأكثر شيوعًا لدى الرجال الذين تقل أعمارهم عن 60 عامًا، ويقدر أنه يؤثر على حوالي 30 ٪ من الرجال بغض النظر عن العمر. من الناحية الطبية، لكي يتم تصنيف المريض على أنه يعاني من القذف السريع يجب أن يظهر ما يلي:

يحدث القذف دائمًا أو دائمًا تقريبًا قبل أو في غضون دقيقة واحدة بعد اختراق القضيب.

فقدان السيطرة على القذف – عدم القدرة على تأخير القذف قبل الاختراق أو بعده.

العواقب والمشاعر الشخصية السلبية التي قد تؤدي إلى تجنب النشاط الجنسي يمكن اعتبار أي رجل يشعر أنه يقذف مبكرًا ، مما يمنعه هو وشريكه من الاستمتاع بالنشاط الجنسي الذي يرغبان فيه، انه يعاني من القذف المبكر.

ومع ذلك، فإن هذا يفترض مسبقًا أن يكون المرء على للنجاح في الجماع. هذا السيناريو ذاتي للغاية وسيكون لكل زوجين » مدة عادية « دراية بما يعتبر تفضيلات مختلفة، ولكن من المهم معرفة أن متوسط وقت القذف الذي تم البحث عنه هو 5 إلى 6 دقائق بعد الإثارة الأولية والانتصاب.

الخبر السار هو أنه من خلال خيارات العلاج الحديثة، يستطيع غالبية مرضانا زيادة أوقات القذف بنجاح بغض النظر عن الأسباب الكامنة وراء ذلك.

أسباب القذف المبكر

ومع ذلك، لا يزال السبب الدقيق لسرعة القذف غير مؤكد، يعتقد الكثيرون أن القذف المبكر الاولي يُعتقد أنه نتيجة لفرط حساسية القضيب، في حين أن القذف السريع المكتسب غالبًا ما يكون ناتجًا عن اضطراب كيميائي ونفسي عصبي معقد. بالإضافة إلى ذلك، هناك بعض التكهنات بأن القذف السريع قد يتأثر أيضًا بالعوامل الوراثية والعرقية والثقافية التي تتطلب المزيد من الأدلة العلمية.

يتضمن القذف السريع تفاعلًا معقدًا للعوامل النفسية والبيولوجية.

الأسباب البيولوجية للقذف المبكر

قد يساهم عدد من العوامل البيولوجية في القذف المبكر، بما في ذلك:

  • شريط ضيق من الأنسجة يربط الحشفة (رأس القضيب) بعمود القضيب على جانبه السفلي. عندما .frenulum breve يكون اللجام ضيقًا أو قصيرًا، يُطلق عليه اسم
  • مستويات الهرمون غير الطبيعية
  • مستويات غير طبيعية من مواد كيميائية في الدماغ تسمى الناقلات العصبية
  • التهاب وعدوى البروستاتا أو مجرى البول
  • الصفات الموروثة
  • ضعف الانتصاب

الأسباب النفسية للقذف المبكر

تشمل العوامل النفسية التي قد تلعب دورًا ما يلي:

  • التجارب الجنسية المبكرة
  • الاعتداء الجنسي
  • صورة جسدية سيئة
  • الاكتئاب
  • القلق بشأن القذف المبكر
  • مشاعر الذنب التي تزيد من ميلك إلى التسرع في
  • اللقاءات الجنسية
  • مشاكل العلاقة بينك وبين شريكك الحالي القلق المرتبط بالأداء الجنسي أو قضايا أخرى.

نتائج القذف المبكر

يمكن أن يسبب القذف السريع مشاكل في حياتك الشخصية، بما في ذلك:

  • مشاكل الإجهاد والعلاقة – من المضاعفات الشائعة للقذف السريع إجهاد العلاقة.
  • مشاكل الخصوبة – يمكن أن يؤدي القذف السريع أحيانًا إلى صعوبة الإخصاب للأزواج الذين يحاولون إنجاب طفل إذا لم يحدث القذف داخل الرحم.
  • ضعف الانتصاب – أظهرت الدراسات أيضًا أن ما يصل إلى 30 ٪ من الرجال المصابين بسرعة القذف يواجهون أيضًا صعوبات في الحصول على الانتصاب أو الحفاظ عليه

إذا كان القذف المبكر يؤثر على نوعية حياتك وعلاقتك الشخصية، فتصرف اليوم وأعد حياتك الجنسية إلى المسار الصحيح.
رتب استشارة خاصة وسرية مع طبيبنا واتخذ الخطوة الأولى للتحكم في القذف.

كيف لي أن أعرف إذا كان لدي قذف مبكر ؟

يؤثر القذف السريع على العديد من الرجال. قد لا تكون مشكلة دائمة وقد تأتي وتذهب في أوقات معينة. أحد الأسئلة التي يتم طرحها علينا كثيرًا هو، كيف يتم تعريف القذف المبكر ؟ كيف لي أن أعرف إذا كان لدي أم لا ؟
يحدث القذف السريع عندما يكون من المستحيل على الرجل تأخير القذف لمدة تزيد عن دقيقة إلى دقيقتين. في كثير من الحالات، يحدث القذف قبل أو فور الاختراق المهبلي. يصبح من المستحيل عليك التحكم في القذف.

هذا يسبب الإحراج والإحباط وحتى الاكتئاب لأنك لا تستطيع الاستمتاع بالجنس مع شريكك. وفقًا للدراسات الحديثة، فإن متوسط الوقت الذي يمكن للرجل أن يستمر فيه يتراوح بين ثلاث وسبع دقائق. تشير الدراسة نفسها إلى أن النساء يجدن سبع إلى ثلاث عشرة دقيقة مرغوبة مع الاشارة ان القذف الذي يزيد عن ثلاث عشرة دقيقة على أنه يستمر لفترة طويلة جدًا. على الرغم من أن التقرير أشار إلى أن بعض النساء يجدن عشر دقائق طويلة جدًا.
هل تصل إلى الذروة مبكرًا جدًا في كل مرة أم في أوقات معينة فقط ؟
هل تبلغ ذروتها قبل أن تخترق شريكك ؟
منذ متى لديك هذه المشكلة ؟
هل هذا يسبب مشكلة في علاقتك
كيف يساعدك شريكك في التغلب على هذه المشكلة ؟
هل تشعر أن هذا يؤثر على نوعية حياتك ؟

ما الذي يمكن فعله لمساعدتي ؟

لحسن الحظ، هناك عدد من المبادرات والعلاجات التي قد تساعدك على التغلب على القذف السريع.
الخطوة الأولى هي إجراء استشارة حتى نتمكن من الجلوس بثقة كاملة مع أحد أطبائنا وإيجاد حل لك. قد تتضمن هذه خيارًا واحدًا أو أكثر من الخيارات التالية اعتمادًا على ظروفك الشخصية.

حقن منتجات مثل Hyaloronic Acid او مادة الفيلر التي تعد احدث علاج لسرعة القذف كريمات التخدير الموضعية التي تزيل حساسية الحشفة (رأس) القضيب وتؤدي إلى نتائج ممتازة طرق المساعدة الذاتية للمساعدة في التثقيف حول كيفية التحكم في القذف الأدوية الموصوفة لعلاج سرعة القذف.

أنا أعاني من القذف المبكر، ماذا يجب أن أفعل بعد ذلك ؟

إذا كنت تعاني من سرعة القذف ، فإننا ننصحك بحجز استشارة مع أطبائنا ذوي الخبرة العالية.
الخطوة الأولى للعلاج الناجح هي التشخيص الصحيح للأسباب الكامنة وراء القذف السريع من قبل طبيبك.

أبعد من ذلك، سيسعى أطبائنا إلى القيام بأمرين:

تصميم أفضل خطة علاجية تسمح لك على الفور بتحسين وقت القذف لمواصلة الأنشطة الجنسية العادية ؛
تصميم إجراء علاجي يعالج الأسباب الكامنة وراء مشكلتك.
تسمح لنا خبرة طبيبنا، الذي عالج أكثر من 10000 مريض بالقذف المبكر، بوضع خطط مخصصة للغاية لمساعدتك.