+20222758033

info@drwaelhendawy

تابعنا :

حقن البلازما لضعف الانتصاب

·

·

حقن البلازما لضعف الإنتصاب

البلازما الغنية بالصفائح الدموية لعلاج ضعف الانتصاب : حقن البي شوت

حقن البلازما لضعف الإنتصاب
حقن البلازما لضعف الإنتصاب

حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لعلاج ضعف الانتصاب، او كما تسمى “البي شوت” التي اصبحنا نرى لها انتشارا واسعا. البي شوت او البلازما الغنية بالصفائح الدموية في مصر. هي احد طرق علاج ضعف الانتصاب التي برزت حديثا، واصبح لها صدى كبير بين الرجال الذين يعانوا من مشكلة الانتصاب والضعف الجنسي.

تتنشر امراض الذكورة في مجتمعنا، ومن اكثر المشاكل الجنسية انتشارا هي الضعف الجنسي. لذلك تسعى الكثير من الابحاث الطبية دائما على ايجاد حلول وطرق علاج جديدة لهذه المشكلة.

تفاصيل العلاج بالبلازما لعلاج ضعف الانتصاب

تفاصيل العلاج بحقن بالبلازما لعلاج الضعف لدى الرجال،وهل هناك اي اضرار من استخدمها في علاج ضعف الانتصاب. العديد من الاجابات يبحث عنها الرجال، ومعرفة تفاصيل اكتر عن تقنية البلازما لعلاج الضعف الجنسي والانتصاب لعلها تكون حلا لمشكلتهم الجنسية.

البلازما الغنية بالصفائح الدموية لعلاج الضعف الجنسي، حقن الضعف عند الرجال “البي شوت” هو عبارة استخدام احد وظائف الصفائح الدموية، وقدرتها على العمل كعلاج لبعض الاضرار التي تحدث بالجسم. فهي تحتوي على الكثير من ما يسمى بعوامل النمو الطبيعية. هذه العوامل لها القدرة على تجديد الانسجة واعادة بنائها، وذلك يؤدي الى اصلاح وظيفة هذه الانسجة ومن ثما اصلاح وظيفة هذا العضو.

أسباب ضعف الانتصاب

والجدير بالذكر ان مشكلة ضعف الانتصاب لها اسباب عديدة ومختلفة. وتكون ايضا نتيجة للتعرض لبعض الامراض المزمنة مثل: ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والشرايين، مرض السكري، ارتفاع الكلوستيرول فالدم وزيادة نسبة الدهون، التدخين وذلك بالاضافة لاسباب اخرى. لكن معظم هذه الاسباب تؤدي فالنهاية للتاثير على تدفق وكمية الدم الذي يصل للقضيب اثناء الانتصاب، او التاثير على الاعصاب المسؤوله عن الانتصاب.

طريقة استخدام حقن البلازما لعلاج الضعف الجنسي تعتمد على قدرتها على زيادة الاوعية الدموية. ينتج عنها زيادة في تدفق الدم داخل القضيب. فينعكس على وظيفة الانتصاب وعلاج الضعف الجنسي . ذلك بالاضافة الى الدراسات التي تشير انها تحسن من وظيفة الاعصاب وتحفيز بناء الكولاجين.

ما هي طرق تحضير البلازما وحقن البلازما لعلاج الضعف الجنسي؟

يوجد اكثر من طريقة لتحضير حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية. وتتشابه هذه الطرق في عده نقاط، ولكن قد تختلف في مستوى تكثيف الصفائح الدموية، المستخلصة من كمية الدم الماخوذة من المريض نفسه. وبناء على ذلك فقد تختلف النتائج ومده العلاج من طريقة لاخرى.

بعض النقاط الاساسية في تحضير وحقن البلازما لعلاج الضعف الجنسي:

  • سحب كمية من الدم من المريض.
  • تحضير الدم في انابيب مخصصة لفصل الصفائح الدموية والبلازما عن باقي مكونات الدم.
  • استخدام اجهزة معينة لعملية الفصل.
  • سحب البلازما الغنية بالصفائح الدموية، استعدادا للحقن في القضيب.
  • تخدير منطقة العضو، عن طريق كريم للتخدير الموضعي حتى يتم الحقن بدون اي الم.
  • يقوم استشاري امراض الذكورة بالحقن في مناطق معينة بالقضيب للاستفادة من هذه التقنية.
  • تستغرق هذه العملية كاملة حوالي نصف الساعه. ويمكن للمريض المغادرة فورا بعد الحقن، ليستانف حياته بطريقة طبيعية بدون اي اثار جانبية. ولا يوجد مانع حتى من الممارسة الجنسية.
  • يزول المخدر الموضعي بعد حوالي ساعه.

ما هي اضرار حقن البلازما لعلاج ضعف الانتصاب؟

تنتشر تقنية حقن البلازما لعلاج عدة مشاكل، منها : الم المفاصل والاربطة، تساقط الشعر، نضارة وتجديد البشرة، وحاليا في ضعف الانتصاب. ذلك لانها علاج من المريض لنفسه، فنادرا ما يحدث منها اي مضاعفات.

لكن يجب ذكر جميع الاحتمالات حتى وان كانت نادرة.

من هذه المضاعفات بعض الالم الناتج عن عملية سحب الدم.

الم في منطقة الحقن الذي سريعا ما يختفي من تلقاء نفسه.

بعض الكدمات التي يمكن ان تظهر في اماكن الحقن، التي تزول سريعا ايضا، فاذا استمر الالم في حدته يجب ابلاغ الطبيب.

متى تظهر نتائج حقن البلازما لعلاج الضعف الجنسي ؟

تعمل الادوية المتعارف عليها لعلاج الضعف الجنسي، مثل :

سيلدينافيل – فاردينافيل – تادالافيل، عن طريق توسيع الشرايين وزيادة حجم تدفق الدم داخل القضيب.

ويبدء مفعولها بعد فترة زمنية تتراوح من الساعه الى الساعتين، ويستمر مفعول بعضها من 6 ساعات الى 36 ساعة ويزول بعد ذلك.

اما البلازما الغنية بالصفائح الدموية، تعمل عن طريق وظيفة الصفائح الدموية، واحتوائها على عوامل النمو الطبيعية، وقدرتها على اعادة البناء وتجديد الخلايا والانسجه و سرعه الشفاء. ومازالت الابحاث مستمرة للبحث عن كيفية عمل الصفائح الدموية فالعلاج.

عادة ما تظهر النتائج من 21 الى 60 يوم، وقد يرى الطبيب الحاجة لاعادة الحقن اكثر من مرة.

الكثير من الرجال الذين استخدموا حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لعلاج ضعف الانتصاب، قد تحسنت حالاتهم بشكل ملحوظ. وتستمر النتائج لفترات طويلة، مما ادى الى الاستغناءئهم عن الادوية.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *